اخر الاخبار

تم الإعلان عن سعر ثلاجة Xbox Series X وتفاصيل الإصدار

 

تم الإعلان عن سعر ثلاجة Xbox Series X وتفاصيل الإصدار


كشف Xbox أنه يستعد رسميًا لإطلاق ثلاجة صغيرة على غرار وحدة التحكم Xbox Series X في وقت لاحق في عام 2021. وبينما كانت هذه الأخبار معروفة لبضعة أشهر في هذه المرحلة ، بدأ الفريق في Xbox في الكشف عن كيف يمكن للمعجبين الذين يرغبون بالفعل في شراء هذا العنصر الفريد أن يتطلعوا إلى القيام بذلك خلال الأسبوع المقبل.


تم الكشف بالتفصيل على موقع Xbox على الويب يوم الجمعة وأن الطلبات المسبقة لثلاجة Xbox Series X الصغيرة ستبدأ الأسبوع المقبل في 19 أكتوبر. على الرغم من عدم تحديد تاريخ إصدار محدد ، قال Xbox إن الطلبات ستبدأ بعد ذلك في الشحن في ديسمبر.


 سيتمكن أولئك الموجودون في الولايات المتحدة وكندا من شراء الجهاز من خلال هدف واجهة متجر البيع بالتجزئة وسيكلف ذلك إجمالي 99.99 دولارًا. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن عشر مناطق مختلفة حول العالم من الحصول ثلاجة Xbox Series X المصغرة في عام 2021 ، بينما تقول Xbox إنها تخطط لإحضار العنصر إلى مواقع أخرى في عام 2022.


مع مصابيح LED وميزات السطح المصممة لتشبه Xbox Series X ، سوف يندهش أصدقاؤك بينما يروي عطشهم ، يستوعب البرج الأنيق ذو اللون الأسود غير اللامع ما يصل إلى 10 علب من مشروبك المفضل وبه رفان في الباب. يشتمل الجزء الأمامي من الثلاجة الصغيرة أيضًا على منفذ USB لشحن الأجهزة ويأتي مع محول طاقة تيار مستمر لتمكين الثلاجة الصغيرة من العمل أثناء التنقل.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق