اخر الاخبار

يقول تويتش إنه لم يتم تسريب أي كلمات مرور في خرق البيانات الكبير الأسبوع الماضي

 

يقول تويتش إنه لم يتم تسريب أي كلمات مرور في خرق البيانات الكبير الأسبوع الماضي


يقول Twitch إن كلمات مرور المستخدم والمعلومات المالية لم يتم الكشف عنها في خرق البيانات الهائل الذي حدث الأسبوع الماضي ، وأنه "واثق" من عدم الوصول إلى الأنظمة التي تخزن بيانات اعتماد تسجيل الدخول المشفرة.


 في تحديث حول الحادث ، قال Twitch إنه واثق من أن الأنظمة التي تخزن بيانات اعتماد تسجيل الدخول المجزأة لم يتم الوصول إليها ، ولم يتم الوصول إلى تفاصيل ACH / المصرفية. لاحظ Twitch سابقًا أنه لا يخزن أرقام بطاقات الائتمان الكاملة.


قال تويتش: "احتوت البيانات المكشوفة بشكل أساسي على مستندات من مستودع شفرة المصدر في Twitch ، بالإضافة إلى مجموعة فرعية من بيانات مدفوعات المنشئ". "لقد خضنا لمراجعة شاملة للمعلومات المضمنة في الملفات التي تم الكشف عنها ونحن واثقون من أنها لم تؤثر إلا على جزء صغير من المستخدمين وأن تأثير العميل ضئيل للغاية. نحن نتواصل مع أولئك الذين تأثروا بشكل مباشر."


كما أكدت أن الحادث كان نتيجة خطأ في تكوين الخادم "سمح بوصول غير لائق من قبل طرف ثالث غير مصرح له". تم إصلاح المشكلة منذ ذلك الحين. وأكدت الشركة "نحن نتحمل مسؤوليتنا في حماية بياناتك على محمل الجد". "لقد اتخذنا خطوات لتأمين خدماتنا بشكل أكبر ، ونعتذر لمجتمعنا."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق