اخر الاخبار

سيقوم فايرفوكس على أندرويد قريبًا بملء عمليات تسجيل الدخول تلقائيًا لجميع تطبيقاتك

 

سيقوم فايرفوكس على أندرويد قريبًا بملء عمليات تسجيل الدخول تلقائيًا لجميع تطبيقاتك


تعمل شركة موزيلا على تسهيل الوصول إلى كلمات المرور المحفوظة من متصفحها كجزء من تحديث جديد يتم طرحه قريبًا لمتصفح Firefox على نظام أندرويد. يأتي ذلك للاحتفال بشهر التوعية بالأمن السيبراني لهذا العام ، حيث أضافت الشركة العديد من الميزات الجديدة إلى متصفح فايرفوكس لنظام أندرويد المصممة للمساعدة في الحفاظ على أمان كلمات مرور المستخدم عبر الإنترنت.


سيتمكن مستخدمو متصفح فايرفوكس من الوصول بسلاسة إلى أي من كلمات المرور المحفوظة في مدير كلمات مرور فايرفوكس. هذا يعني أنهم سيكونون قادرين على تسجيل الدخول إلى أي من حساباتهم عبر الإنترنت باستخدام كلمات مرور فايرفوكس المحفوظة الخاصة بهم دون الحاجة إلى فتح صفحة ويب.


بالإضافة إلى تسهيل الوصول إلى كلمات المرور المحفوظة ، الآن عند إنشاء حساب لأي تطبيق على هاتف أندرويد الذكي الخاص بك ، يمكنك أيضًا إنشاء وإضافة كلمة مرور جديدة سيتم حفظها مباشرة في فايرفوكس. من هنا ، يمكنك استخدام كلمة المرور الجديدة هذه على كل من الهاتف المحمول وسطح المكتب عند تسجيل الدخول إلى الحساب عبر الإنترنت المرتبط بها.


تقدم موزيلا أيضًا القدرة على الملء التلقائي لكلمات المرور على أندرويد وسيتمكن المستخدمون من استخدام أي كلمة مرور محفوظة في Firefox لتسجيل الدخول إلى حساباتهم عبر الإنترنت. ومع ذلك ، إذا كان لديك حساب فايرفوكس ، فستتمكن من مزامنة جميع كلمات المرور الخاصة بك عبر كل من أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة.


يمكن تأمين الوصول إلى مدير كلمات مرور Firefox على أندرويد بشكل أكبر باستخدام بصمة إصبعك أو وجهك حتى لا يتمكن أي شخص آخر يستخدم هاتفك الذكي من استخدام كلمات المرور المحفوظة لتسجيل الدخول إلى حساباتك عبر الإنترنت.


قدمت موزيلا كل هذا مع شهر التوعية بالأمن السيبراني ، وهو شهر أكتوبر في حالة عدم معرفتك بذلك. ستصل الميزات الجديدة مع تحديث Firefox 93 ، والذي سيبدأ طرحه في الخامس من أكتوبر 2021.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق