اخر الاخبار

تقرير: يمكن إطلاق AirPods 3 الشهر المقبل جنبًا إلى جنب مع سلسلة iPhone 13

 

تقرير: يمكن إطلاق AirPods 3 الشهر المقبل جنبًا إلى جنب مع سلسلة iPhone 13


يشاع أن سماعة AirPods 3 ستطلق جنبًا إلى جنب مع سلسلة iPhone 13 الجديدة بالإضافة إلى ساعة Apple Watch Series 7 الشهر المقبل. بعد عام مليء بالشائعات ، إليك ما يمكن توقعه من الجيل التالي من أجهزة AirPods من آبل.



من المتوقع أن تبدو سماعة AirPods 3 إلى حد كبير مثل AirPods Pro من ناحيه التصميم ، ولكن بدون أطراف الأذن ، على الرغم من أنها تشبه AirPods Pro ، إلا أن AirPods 3 لن تتمتع ببعض الميزات المتميزة مثل إلغاء الضوضاء النشط ووضع الشفافية. هذا يعني أن سماعات الأذن الجديدة هذه ستتميز بتصميم مختلف مع بعض تحسينات الأداء والاتصال أيضًا ، ولكن مع بعض الميزات الجديدة.


من المتوقع أن تأتي أجهزة AirPods من الجيل التالي تحت سماعة AirPods Pro في سماعات أذن AirPods من Apple ، وبالتالي ستكون أرخص من سعر طلب Pro البالغ 249 جنيهًا إسترلينيًا / 249 دولارًا. حتى أن هناك حديثًا عن تسمية Apple لهم بـ 'AirPods Pro Lite'. في الهند ، يدعي مراقبو التكنولوجيا أن سماعات AirPods التالية ستكون أرخص بنسبة 20 في المائة من المحترفين.


لم تعلن Apple حتى الآن عن AirPods التالية ، ناهيك عن الأسعار ، لذلك هذا مجرد تخمين. ولكن حتى الآن ، تشير جميع المؤشرات إلى أن AirPods 3 ستحمل سعر إطلاق مماثل لسعر AirPods للشحن اللاسلكي الذي تم إطلاقه في عام 2019.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق