اخر الاخبار

تقوم مايكروسوفت بإيقاف تطبيق عميل المزامنة من OneDrive على الإصدارات الأقدم من macOS

 

تقوم مايكروسوفت بإيقاف تطبيق عميل المزامنة من OneDrive على الإصدارات الأقدم من macOS


أعلنت شركة مايكروسوفت أنها ستقوم بإيقاف تطبيق عميل المزامنة من OneDrive على الإصدارات الأقدم من macOS. هذا يعني أنه لن يتم دعم العميل على الإصدارات الأقدم من macOS وسيتم حظر عمليات التثبيت على الإصدارات غير المدعومة.


تم إسقاط دعم macOS Sierra 10.12 (2016) و macOS High Sierra 10.13 (2017) ، حيث قالت مايكروسوفت إن هذه الإصدارات من macOS لم تعد مدعومة من قبل Apple.


تقول الشركة إن إسقاط الدعم لهذه الإصدارات القديمة من macOS سيسمح لها بتركيز مواردها على التقنيات الجديدة وأنظمة التشغيل المدعومة. في المستقبل ، ستدعم مايكروسوفت فقط أحدث ثلاثة إصدارات من macOS. عند طرح إصدار رئيسي جديد من macOS ، ستدعم مايكروسوفت الإصدار الجديد والإصدارين السابقين.


سيتوقف تحديث تثبيتات عميل مزامنة OneDrive الحالية على أنظمة التشغيل غير المدعومة. سيستمر هؤلاء العملاء في العمل ، لكن لن يتم اختبار وظائفهم بعد الآن. لا ينصح بمواصلة العمل على أنظمة التشغيل غير المدعومة هذه. وسيتم حظر عمليات التثبيت الجديدة على أنظمة التشغيل غير المدعومة. ولن يتم التحقيق في الأخطاء والمشكلات الموجودة في أنظمة التشغيل غير المدعومة أو الخاصة بها أو إصلاحها.


تقترح مايكروسوفت على مستخدمي macOS المتأثرين ترقية نظام التشغيل الخاص بهم إلى macOS Mojave 10.14 على الأقل أو أعلى ، أو بشكل مثالي macOS Big Sur 11.0 أو أعلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق