اخر الاخبار

يقوم أنستقرام الآن باختبار الإعلانات في علامة التبويب Shop

 

يقوم أنستقرام الآن باختبار الإعلانات في علامة التبويب Shop


سيبدأ أنستقرام في اختبار الإعلانات في علامة تبويب Shop. يقتصر الاختبار على المعلنين في الولايات المتحدة ، مع العلامات التجارية المشاركة بما في ذلك Away و Boo Oh و Clarepaint و Deux و Donni Davy.


ستظهر الإعلانات على الصفحة الرئيسية لعلامة التبويب Shop ، وسيؤدي النقر عليها إلى نقل المستخدمين إلى صفحة تفاصيل المنتج حيث يمكنهم الحصول على معلومات حول العنصر وعرض صور إضافية وتصفح العروض الأخرى من العلامة التجارية.


يمكن حفظ المنتجات في قوائم رغبات المستخدمين أو مشاركتها مع الأصدقاء. يمكن لمستخدمي أنستقرام إخفاء الإعلانات أو الإبلاغ عنها في متجر Instagram بالضغط مع الاستمرار على المربع ، والذي يعرض قائمة من الخيارات.


يقول أنستقرام إنه سيقيم الاختبار من أجل ضمان أن يجد كل من العلامات التجارية والمستخدمين قيمة في التنسيق.


بدأت الشركة أيضًا في اختبار إعلانات الملصقات ، والتي ستسمح للأشخاص بتضمين ملصقات في قصصهم للإعلان عن منتج. سيحصل المستخدمون على جزء من أي عائد يتم تحقيقه من خلال نقر الأشخاص على الملصق وشراء أحد المنتجات.


ليس من الواضح مدى نجاح هذه الإعلانات في زيادة عمليات الشراء ، ولكن من المفترض أن العلامات التجارية سترغب في تجربتها بغض النظر عن ذلك ، وذلك لضمان مشاهدة منتجاتها من قبل مليار مستخدم على أنستقرام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق