اخر الاخبار

الإصدار التجريبي العام من iOS 15 و iPadOS 15 متوفر الآن للتنزيل

 

الإصدار التجريبي العام من iOS 15 و iPadOS 15 متوفر الآن للتنزيل


في وقت مبكر من هذا الشهر ، أعلنت شركة آبل عن iOS 15 و iPadOS 15 في WWDC 2021. يأتي تحديث iOS 15 مع العديد من الميزات الجديدة بما في ذلك تطبيق FaceTime المحسن كثيرًا ، والنص المباشر ، وتجربة الإخطارات المحسّنة ، والبحث المتقدم في Spotlight والمزيد.


واليوم ، قامت Apple بزرع أول إصدارات تجريبية من iOS 15 و iPadOS 15 لمختبري الإصدارات التجريبية العامة ، مما يسمح لغير المطورين بتنزيل واختبار التحديثات الجديدة لأول مرة منذ WWDC. يمكنك الانضمام إلى برنامج بيتا هنا.


يضيف iOS 15 ميزات جديدة لـ FaceTime وأدوات لتقليل الانحرافات والإشعارات المحدثة وتحسينات الخصوصية. يدعم FaceTime‌ SharePlay لمشاهدة التلفزيون أو الاستماع إلى الموسيقى أو مشاركة الشاشة مع الأصدقاء ، بينما تتعقب ميزة Shared with You الأغاني وروابط مواقع الويب والصور والمزيد التي يرسلها إليك الأصدقاء. هناك الكثير من الميزات الجديدة الأخرى المتوفرة في iOS 15 و iPadOS 15.


يمكن لمختبري الإصدارات التجريبية العامة الذين اشتركوا في برنامج الاختبار التجريبي من Apple تنزيل تحديثات iOS و ‌iPadOS 15‌ عبر الهواء بعد تثبيت الشهادة المناسبة من موقع Public Beta.


يعد التسجيل للحصول على الإصدار التجريبي من iOS و iPadOS 15 أمرًا سهلاً للغاية ، ويمكن القيام به عن طريق تسجيل iPhone أو iPad في برنامج Apple Beta Software المجاني من Apple.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق