اخر الاخبار

يضيف Spotify تنزيلات الموسيقى دون اتصال بالإنترنت على Apple Watch

 

يضيف Spotify تنزيلات الموسيقى دون اتصال بالإنترنت على Apple Watch


تضيف خدمة Spotify القدرة على تنزيل قوائم التشغيل والألبومات والبودكاست على Apple Watch للتشغيل في وضع عدم الاتصال بالإنترنت ، حسبما أعلنت الشركة يوم الجمعة. سيتمكن المستخدمون من دفق الصوت بسرعة 96 كيلو بت في الثانية ، وإضافة وحذف محتوى Spotify على هواتفهم ، والمزامنة مع الساعة.


أعلنت Spotify عن الخبر في بيان صحفي هذا الصباح:


بدءًا من اليوم ، نطرح إمكانية تنزيل قوائم التشغيل والألبومات والبودكاست المفضلة لديك على Apple Watch. جميع المستخدمين قادرون بالفعل على تشغيل المقاطع الصوتية والألبومات وقوائم التشغيل والبودكاست ، وسيتمكن مستخدمو Premium الآن أيضًا من تنزيل كل ما يستمعون إليه للحصول على تجربة حقيقية في وضع عدم الاتصال وخالية من الهاتف. هذا على رأس كل ميزات Spotify الأخرى على Apple Watch - من Connect & Control إلى البث إلى Siri.


 والميزة ليست فقط لمستخدمي Apple Watch ، فقد أعلنت Spotify في وقت سابق من هذا الأسبوع في مؤتمر Google I / O أن الميزة نفسها ستأتي إلى Wear OS في المستقبل.


إلى جانب الميزة الرئيسية للتشغيل في وضع عدم الاتصال ، يسلط Spotify الضوء على التحكم في التشغيل على Apple Watch لمكبرات الصوت الأخرى ، الآن ، يمكن لجميع المستخدمين التحكم في التشغيل ، تشغيل وإيقاف مؤقت وتخطي المسارات أو حلقات البودكاست بسلاسة ، مباشرة من معصمك. يمكنك أيضًا استخدام Apple Watch للتحكم في تشغيل كل شيء ، سواء كان مكبرات صوت لاسلكية أو أجهزة تلفزيون أو وحدات تحكم الألعاب ، باستخدام Spotify Connect.


ومع ذلك ،  ستتوفر ميزة وضع عدم الاتصال اعتبارًا من يوم الجمعة على ساعة Apple Watch Series 3 أو إصدار أحدث يعمل بنظام WatchOS 6.0 أو أحدث ، ويوصى باستخدام WatchOS 7.1 والإصدارات الأحدث. مطلوب أيضًا اشتراك Spotify Premium. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق