اخر الاخبار

يُعد PDFescape أفضل منصة لتحرير ملفات PDF عبر الإنترنت

 

يُعد PDFescape أفضل منصة لتحرير ملفات PDF عبر الإنترنت


محرر PDF هو التطبيق الذي يوفر الميزات والوظائف مثل تحرير مستندات PDF وتحويلها ودمجها وتقسيمها ، للعمل على مستندات PDF. يحظى PDF بشعبية بين الشركات بسبب ميزته في الحفاظ على نفس التنسيق بغض النظر عن نظام التشغيل والأجهزة. لذلك ، غالبًا ما تتطلب الشركات برامج تحرير PDF لإنشاء ملفات PDF أو مراجعتها. سيساعد أفضل محرر الأعمال في تحرير النصوص والصور والرسومات.



تتوفر العديد من أدوات تحرير PDF المجانية في السوق. تأتي برامج تحرير PDF المجانية هذه مع قيود يجب مراعاتها أيضًا أثناء اختيار الأداة. سيكون برنامج تحرير PDF المجاني هو الحل الأفضل إذا كان يناسب متطلباتك من حيث الميزات والقيود المفروضة على تحرير عدد الصفحات.



PDFescape هو محرر PDF عبر الإنترنت لتحرير المستندات وإنشائها وعرضها والتعليق عليها وملء النماذج وكلمة مرور لحماية ملفات PDF مجانًا. يعد موقع PDFescape أداة رائعة للطلاب والمعلمين الذين يتعين عليهم التعامل باستمرار مع ملفات PDF. يمكن استخدام هذه الأدوات مجانًا لتحرير أي ملف PDF تريده.


يمكنك الوصول إلى PDFescape عبر الإنترنت وغير متصل ، حيث إنه ليس متاحًا فقط على الويب ، ولكنه يحتوي أيضًا على تطبيق سطح مكتب مخصص ، والذي يحتوي على أدوات أكثر من إصدار الويب الخاص به.


يوفر الإصدار المجاني من PDFescape عبر الإنترنت أدوات مختلفة بما في ذلك القراءة والتحرير والإنشاء وملء النماذج والتعليقات التوضيحية ، ولكن الإصدار عبر الإنترنت يحتوي على إعلانات وهناك حد لحجم ملفات PDF لحد 10 ميغابايت أو 100 صفحة. كما أنه غير قادر على تعديل النص في ملفات PDF الحالية وهو أمر غير رائع.


يتوفر إصدار سطح المكتب من PDFescape مجانًا ولكنه يحتوي أيضًا على اشتراكات متميزة أيضًا أقوى وأكثر فائدة من الإصدار المجاني من البرنامج. يمكنك بسهولة تحرير وتحويل ملفات PDF الموجودة إلى أنواع مختلفة من تنسيقات الملفات وأيضًا تحويل الملفات المختلفة إلى ملفات PDF.


PDFescape هو محرر مجاني على الإنترنت وملء للنماذج. يمكنك عرض وتحرير ملفات PDF. سيسمح لك بإنشاء نماذج PDF جديدة. سيتيح لك تحميل ملفات PDF من جهاز الكمبيوتر وكذلك من الإنترنت. ستتيح لك المنصة الحصول على زاوية العرض المطلوبة عن طريق تكبير المستندات. وهو يدعم جميع المتصفحات الشائعة مثل Chrome و Firefox و IE و Opera و Safari.


إذا كنت تحتاج إلى شراء برنامج  Adobe Acrobat Reader DC مفعل مدى الحياة ، يمكنك شراءة الآن من متجر أمازون السعودية بسعر مناسب جداً من هنا. يُعدّ برنامج Adobe Acrobat Reader DC المعيار العالمي المجاني الموثوق به لعرض ملفات PDF وطباعتها وتوقيعها ومشاركتها وإضافة تعليقات توضيحية إليها. بالإضافة إلى ذلك، فهو يُعدّ عارض PDF الوحيد القابل للفتح والتفاعل مع كل أنواع محتوى PDF، بما في ذلك النماذج والوسائط المتعددة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق