اخر الاخبار

موقع وبرنامج مجاني لـ Windows لتحويل ePub إلى PDF

 

موقع وبرنامج مجاني لـ Windows لتحويل ePub إلى PDF


ePub (المنشور الإلكتروني) هو تنسيق ملف كتاب إلكتروني شائع وهناك بعض برامج قراءة ePub المجانية الجيدة حقًا لعرض محتوى ملفات ePub. لكن بعض المستخدمين يرغبون أيضًا في الحصول على نسخة من ملفات ePub بتنسيق PDF والتي تستخدم على نطاق واسع.


 إذا كنت تريد نفس الشيء أيضًا ، فيمكنك تجربة بعض أفضل أدوات تحويل ePub إلى PDF المجانية. ستتمكن من تحويل ملفات ePub إلى ملفات PDF دفعة واحدة باستخدام الأدوات التي يغطيها هذا المنشور. بعد ذلك ، يمكنك فتح ملف PDF الناتج في أي متصفح أو بعض أدوات قارئ PDF التي تختارها.



لقد قمنا بتغطية أداة مجانية لتحويل ePub إلى PDF عبر الإنترنت وبرنامج محول ePub إلى PDF مجاني لمستخدمي نظام ويندوز. 


* موقع CloudConvert


يوفر موقع CloudConvert أداة تحويل EPUB إلى PDF مفيدة للغاية والتي تحتوي على بعض الميزات المثيرة للاهتمام حقًا. يمكنك إضافة ملفات ePub متعددة وتحويلها إلى PDF بسهولة. يمكنك أيضًا إضافة ملفات الإدخال من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو Dropbox أو OneDrive أو حساب Google Drive. يمكن أيضًا تحويل ملف عبر الإنترنت من خلال توفير عنوان URL لهذا الملف.


تتيح لك خطتها المجانية تحويل 25 ملفًا يوميًا ويتم منحك 5 دقائق للتحويل لكل ملف. أعتقد أن الحد مرضي.


استخدم هذا الرابط لفتح أداة تحويل ePub إلى PDF. بعد ذلك ، يمكنك استخدام الزر Select File لإضافة ملفات ePub من الكمبيوتر أو استخدام القائمة المنسدلة لتحديد نظام أساسي آخر لإدراج الملفات. عند إضافة الملفات ، انقر فوق الزر "تحويل". انتظر عملية التحويل ثم يمكنك تنزيل ملفات PDF على جهاز الكمبيوتر أو الأنظمة الأساسية عبر الإنترنت.



* برنامج Hamster Free eBook Converter


هذه الأداة عبارة عن محول كتاب إلكتروني يدعم أكثر من 200 جهاز لتحويل الملفات من جهاز إلى آخر لجعلها متوافقة مع هذا الجهاز المحدد. يمكنك استخدام Hamster Free eBook Converter لتحويل ملفات Amazon Kindle و Sony و iPad و Nook و Kobo و iRiver و PAGEone وما إلى ذلك ، كما يتم دعم تحويل ePub إلى PDF والذي يعمل بشكل جيد.


بصرف النظر عن تحديد تنسيق PDF كمخرج ، يمكنك أيضًا استخدامه للحصول على ملفات الإخراج بتنسيق PUB و FB2 و PDB و LRF و TXT وما إلى ذلك.


انقر هنا للحصول على هذه الأداة وتثبيتها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق