اخر الاخبار

Yubico تقدم أول مفتاح أمان في العالم مزود بكل من USB-C و NFC


Yubico تقدم أول مفتاح أمان في العالم مزود بكل من USB-C و NFC


أعلنت شركة Yubico ، المزود الرائد لمفاتيح أمان مصادقة الأجهزة ، اليوم عن التوفر العام لـ YubiKey 5C NFC ، أول مفتاح أمان متعدد البروتوكولات في العالم مع دعم البطاقة الذكية ، المصمم مع كل من اتصالات المجال القريب (NFC) وتوصيلات USB-C على جهاز واحد.

ويعد YubiKey 5C NFC هو أحد مفاتيح الأمان الأكثر طلبًا لدى الشركة ، فهو متوافق مع غالبية أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة الحديثة ويعمل بشكل جيد عبر مجموعة من التطبيقات القديمة والحديثة. 

على عكس عروض المصادقة المستندة إلى الهاتف المحمول ، توفر مفاتيح الأمان ، مثل YubiKey ، أقوى دفاع ضد التصيد الاحتيالي وهجمات الرجل في الوسط ، مقترنة بتجربة مستخدم سلسة. بنقرة واحدة أو لمسة بسيطة ، يمكن استخدام YubiKey 5C NFC للمصادقة عبر جميع الأنظمة الأساسية الرائدة ، iOS و Android و Windows و macOS و Linux ، وعلى أي جهاز محمول أو كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي يدعم منافذ USB-C أو NFC . يمكن أن تكون مصادقة YubiKey أسرع أربع مرات من تسجيل الدخول باستخدام رمز مرور لمرة واحدة.



Yubico تقدم أول مفتاح أمان في العالم مزود بكل من USB-C و NFC


على غرار عوامل الشكل الأخرى في سلسلة YubiKey 5 ، يدعم YubiKey 5C NFC بروتوكولات المصادقة المتعددة بما في ذلك: FIDO2 و WebAuthn و FIDO U2F و PIV (البطاقة الذكية) و OATH-HOTP و OATH-TOTP (واحد قائم على التجزئة والوقت كلمات مرور الوقت) و OpenPGP و YubiOTP والاستجابة للتحدي.

 يمكّن هذا الدعم القوي متعدد البروتوكولات مفتاحًا واحدًا من العمل عبر مجموعة واسعة من الخدمات والتطبيقات التي تتراوح من عملاء البريد الإلكتروني وحلول إدارة الوصول إلى الهوية (IAM) وموفري VPN ومديري كلمات المرور ومنصات الوسائط الاجتماعية وأدوات التعاون وغيرها الكثير.

 يعد YubiKey 5C NFC أحدث إضافة إلى خط إنتاج YubiKey 5 Series ، وهو متاح للشراء اليوم على yubico.com مقابل 55 دولارًا أمريكيًا.


يمكنك طلب YubiKey 5C NFC الجديد على yubico.com 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق