اخر الاخبار

كيفية تعطيل علامة التبويب Meet في Gmail لنظام أندرويد


كيفية تعطيل علامة التبويب Meet في Gmail لنظام أندرويد


طرحت شركة جوجل مؤخرًا تحديثًا لتطبيق Gmail لنظامي Android و iOS يضيف علامة تبويب Meet مخصصة إلى التطبيق. تضغط Google بشدة على دمج تطبيق Meet مع Gmail لتسهيل انضمام الأشخاص إلى اجتماعات الفيديو نظرًا لارتفاع استخدامها خلال هذا الوباء.

 تم طرح الميزة في البداية لجميع مستخدمي G Suite وقد قامت Google الآن بطرحها لجميع مستخدمي Android. ومع ذلك ،  فإن علامة التبويب Meet في Gmail مزعجة بشكل خاص للأشخاص الذين لا يعتمدون عليها في مكالمات الفيديو.


كيفية تعطيل علامة التبويب Meet في Gmail لنظام أندرويد


 إذا كنت مثلي لا تحب رؤية علامة التبويب Meet في Gmail على هاتفك أندرويد ، فالشيء الجيد هو أنه يمكنك تعطيل علامة التبويب Meet في تطبيق Gmail. إليك الطريقة.

1- افتح تطبيق Gmail على هاتفك. أنقر على القائمة عن طريق التمرير إلى اليمين من الحافة اليسرى للشاشة أو النقر على زر القائمة المكون من 3 نقاط في الزاوية العلوية اليسرى.


2- انتقل إلى الإعدادات متبوعًا بحساب Google الذي تمت مزامنته مع جهازك. إذا كانت لديك حسابات Gmail متعددة متزامنة مع جهازك ، فيمكنك عرض علامة التبويب Meet على أساس كل حساب. هذا يعني أنه يمكنك عرض علامة التبويب Meet عندما تتحقق من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بمكتبك ولكن يتم تعطيلها في صندوق الوارد الشخصي.

3- من صفحة إعدادات حساب Gmail ، مرر إلى قسم Meet وقم بتعطيل خيار "إظهار علامة التبويب Meet لمكالمات الفيديو".

شاهد الصورة



كيفية تعطيل علامة التبويب Meet في Gmail لنظام أندرويد





تعمل جوجل أيضًا على جلب علامة التبويب الدردشة والغرف إلى تطبيق Gmail لنظام Android. سيسمح لك ذلك بإنشاء مهام جديدة وجدولتها مباشرة ، والانتقال إلى المحادثات ، والمزيد مباشرة من داخل التطبيق. نأمل أن تقدم Google أيضًا خيار تعطيل علامات التبويب هذه في تطبيق Gmail.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق