اخر الاخبار

تم تأكيد Galaxy Note 20 Ultra بكاميرا 108 ميجا بكسل


تم تأكيد Galaxy Note 20 Ultra بكاميرا 108 ميجا بكسل


تستعد شركة سامسونج للكشف عن سلسلة هواتف ذكية جديدة منتظرة وهي سلسلة Galaxy Note 20 ، وعلى ما يبدو ، فإن Galaxy Note 20 Ultra سيحزم كاميرا من نفس النوع. لقد كانت قصة Galaxy Note 20 Ultra معقدة للغاية. في البداية ، سمعنا بضع شائعات حول هذا الهاتف مع ظهور بعض المزاعم. ومع ذلك ، فجأة ، ظهرت تقارير تفيد بأن سامسونج قد أوقفت خططها لمتغير Galaxy Note 20 Ultra.

 الآن ، تعود التقارير مرة أخرى ، قائلة أن شركة سامسونج ستقوم في النهاية بإصدار أحدث إصدار من سلسلة Note 20. بصرف النظر عن مشاركة مواصفات مماثلة مع Note 20+ ، يشاع أن Galaxy S20 Ultra الآن مزود بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل ، تمامًا مثل شقيقه.

يأتي التقرير من Roland Quandt الموثوق به للغاية من Winfuture.de. بالطبع ، قد لا تكون هذه مفاجأة كبيرة ، حتى الشائعات الأولى كانت تفترض وجود نفس المستشعر على Note 20 Ultra. ومع ذلك ، يذكر كوانت أنه "شاهد أدلة دامغة" على وجود كاميرا 108 ميجابكسل على هذا الهاتف الذكي. نظرًا لسجل المسار الجيد في Tipster ، من المحتمل أن يصل Note 20 Ultra مع هذا المستشعر.



سيتم إطلاق Galaxy Note 20 Ultra رسميًا في 5 أغسطس إلى جانب الفانيليا Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20+. يأتي الإصدار الجديد 5G من Galaxy Z Flip أيضًا. ومع ذلك ، فإن Galaxy Fold 2 المرتقب للغاية لن يأتي إلا في سبتمبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق