اخر الاخبار

تثبيت متصفح Microsoft Edge على ماك


تثبيت متصفح Microsoft Edge على ماك


للمرة الأولى منذ 16 عامًا ، تقدم شركة مايكروسوفت متصفح ويب لمستخدمي Mac ، مثل Microsoft Edge. إنه المتصفح الحديث الذي تم إصداره إلى جانب Windows 10 للتنافس مع جوجل كروم و فايرفوكس. ليس هذا فقط حتى أنه حل محل Internet Explorer متصفح Windows الإفتراضي.

متصفح Microsoft Edge ، يمكن الآن استخدام المتصفح على نظام التشغيل MacOS. لاستخدامها ، عليك فقط أن تكون موافقًا على الإصدار التجريبي من Microsoft Edge لنظام التشغيل Mac.

في عام 2019 ، أصدرت مايكروسوفت أخيرًا البنية غير المكتملة لمتصفح Microsoft Edge لنظام التشغيل Mac والتي يطلق عليها Canary ، اسم المشروع للنسخة التجريبية. يمكن الوصول إلى هذا الإصدار من Microsoft Edge من خلال برنامج Microsoft Edge Insider ، الذي يمنح الوصول المبكر إلى بيتا والتحديثات قبل طرحها في السوق.

على الرغم من أنه عند استخدام هذا الإصدار للاختبار قد ترى بعض الأخطاء والميزات غير المكتملة.

كيفية تنزيل وتثبيت Microsoft Edge لنظام التشغيل Mac:

يجب أن تبحث عن طرق لتنزيل وتثبيت Microsoft Edge على Mac  لنبدأ! أولاً ، ستحتاج إلى التحقق مما إذا كنت تستخدم نظام التشغيل macOS 10.12 Sierra أو أعلى.

إذا كنت تفي بالمتطلبات ، دعنا ننتقل إلى الأمام:

1. افتح موقع Microsoft Edge Insider Channels.

2. الآن انقر على زر تنزيل لـ macOS أسفل قناة الكناري.

3. بعد ذلك ، انقر على زر قبول وتنزيل.

4. عند الانتهاء من تنزيل متصفح Edge لنظام التشغيل Mac ، افتح الحزمة التي تم تنزيلها.


5. انقر فوق متابعة> تثبيت.

الآن ، يمكنك استخدام متصفح Microsoft Edge لنظام التشغيل Mac. يمكنك العثور عليه في مجلد Dock أو التطبيقات. CAN يعني Canary انقر عليه لتشغيل Microsoft Edge لنظام التشغيل Mac.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق