اخر الاخبار

شاومي تكشف رسمياً عن ساعتها الذكية Mi Watch


شاومي تكشف رسمياً عن ساعتها الذكية Mi Watch


في الشهر الماضي ، أبلغنا أن شركة شاومي تدخل سوق الساعة الذكية مع ساعة Mi Watch الجديدة. في حدث صحفي اليوم ، أعلنت شاومي رسميًا عن ساعة Mi Watch الجديدة. كما هو متوقع ، إنها نسخة تعمل بنظام التشغيل Wear OS من جوجل.


من ناحية الأجهزة ، تتميز Mi Watch بهيكل مصنوع من سبائك الألمنيوم مربعة مقاس 44 مم وشاشة AMOLED مقاس 1.78 بوصة بكثافة تبلغ 326 نقطة في البوصة. الساعة مدعومه بمعالج Qualcomm Snapdragon Wear 3100 وذاكرة RAM بسعة 1 جيجابايت ، وهو مزود بسعة تخزين داخلية تبلغ 8 جيجابايت. هناك أيضًا وظائف Wi-Fi و Bluetooth و NFC وميزة مراقبة معدل ضربات القلب ودعم eSIM للاتصال بشبكة 4G.

تتنوع مجموعة الميزات مع العديد من الوظائف الصحية ، تشمل هذه المستشعرات جهاز استشعار الأكسجين في الدم ، وتتبع النوم والتمارين الرياضية ، وشيء يسمى "مراقبة طاقة الجسم". كما يبدو أن ساعة Mi Watch مقاومة للماء أثناء السباحة.

تعد شاومي بأكثر من 100 وجه ساعة عند الإطلاق وستدعم أيضًا أوجه مشاهدة مخصصة دائمًا. تدعي شاومي أن هذه الساعة ستوفر عمر بطارية يصل إلى 36 ساعة مع تمكين LTE.

ستتوفر ساعة شاومي Mi في الصين اعتبارًا من 11 نوفمبر ، بدءًا من 1299 يوان صيني (185 دولارًا أمريكيًا). ستكون هناك نسخة خاصة من Mi Watch مع Saphhire Glass وهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ وحزام من سلسلة الفولاذ المقاوم للصدأ. سيكلف هذا الإصدار الخاص 1999 يوان صيني (285 دولارًا أمريكيًا).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق