اخر الاخبار

ميزة إعدادات خصوصية المجموعة في واتساب تصل للجميع


ميزة إعدادات خصوصية المجموعة في واتساب تصل للجميع


لا أحد يريد أن يتم إضافته إلى مجموعات عشوائية دون إذنه ، ومع ذلك فهذه ميزة شائعة في عدد من خدمات المراسلة. بدأت واتساب أخيرًا في نشر ميزة "خصوصية المجموعة" ، مما يمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في من يمكنه إضافتك إلى المجموعات.

يمتلك المستخدمون الآن أحد الخيارات الثلاثة الذين يمكنهم إضافتهم إلى مجموعة: الخيار الأول هو "الكل" وهذا الخيار يمكن الجميع من إضافتك الى اي مجموعة بشكل عشوائي ، الخيار الثاني "جهات الإتصال" وهذا الخيار يمكن فقط جهات الأتصال الخاصة بك من امكانيه اضافتك الى مجموعات تخصهم ، الخيار الثالث "جهات اتصالي بإستثناء" وهذا الخيار يمكنك من إستثناء اشخاص معينين من جهات اتصالك لمنعهم من اضافتك الى مجموعات تخصهم. 


ميزة إعدادات خصوصية المجموعة في واتساب تصل للجميع


في هذه الحالات ، سيُطلب من الشخص الذي يضيفك إلى مجموعة إرسال دعوة خاصة من خلال محادثة فردية ، مما يتيح لك اختيار الانضمام إلى المجموعة. سيكون لديك ثلاثة أيام لقبول الدعوة قبل انتهاء صلاحيتها.

بدأ اختبار الميزة في أبريل في الهند وهي الآن قد بدأت في الوصول الى الجميع. يتطلب تطبيق واتساب الاصدار رقم  2.19.110.20 لنظام التشغيل iOS وهي متاحه أيضًا لمستخدمي نظام Android.


لتمكين هذه الميزة ، انتقل إلى الإعدادات في تطبيقك ، ثم انقر فوق الحساب> الخصوصية> المجموعات. ومن هنا يمكنك التحكم في من يمكنه إضافتك إلى المجموعات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق