اخر الاخبار

تفكر Netflix إتخاذ إجراءات صارمة بشأن مشاركة كلمة المرور


تفكر Netflix إتخاذ إجراءات صارمة بشأن مشاركة كلمة المرور


ربما تقوم Netflix قريبًا باتخاذ إجراءات صارمة ضد المستخدمين الذين يشاركون كلمات المرور الخاصة بهم مع أفراد من غير أفراد الأسرة. حيث يطالب المستثمرون من الشركة بإتخاذ إجراءات ضد مستخدمي Netflix الذين يقومون بالتحميل مجانًا بعد أرباح مخيبة للآمال في الربع الثالث.

 بينما توقعت الشركة مبدئيًا أن صافي الإضافات المدفوعة سيزداد عامًا بعد عام ، إلا أن تغيرات الأسعار وزيادة المنافسة تسببت في توقف النمو. بلغ إجمالي صافي الإضافات العالمية 7.6 مليون للربع الرابع ، مقارنة بـ 8.8 مليون للربع المماثل من العام الماضي.

عند إنشاء حساب Netflix ، يوافق المستخدمون ، بطبيعة الحال ، على ما يلي في شروط الخدمة: إن خدمة Netflix وأي محتوى يتم عرضه من خلال الخدمة مخصص للاستخدام الشخصي وغير التجاري فقط ولا يجوز مشاركته مع أفراد خارج أسرتك.

معظم المستخدمين ليسوا مهتمين للغاية بالشروط والأحكام ، لكن اتخاذ إجراءات صارمة ضد المستخدمين قد يتسبب في إتلاف صورة الشركة السهلة الاستخدام.

عندما سئل جريج بيترز ، كبير مسؤولي المنتج في Netflix ، عن الكيفية التي تخطط بها Netflix لمعالجة المشكلة دون "تنفير جزء معين من قاعدة مستخدميها" ، قال ذلك ردًا على ذلك:

"نواصل مراقبته لذلك نحن نبحث في الموقف. سنرى تلك الطرق الصديقة للمستهلك للمضي قدماً في ذلك". ومع ذلك ، هذا طلب كبير وليس لدى الشركة حاليًا "خطط كبيرة" لفرض أي عقوبات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق