اخر الاخبار

تحديث macOS التالي سيقوم بسحب الدعم عن جميع التطبيقات والألعاب 32 بت


تحديث macOS التالي سيقوم بسحب الدعم عن جميع التطبيقات والألعاب 32 بت


عندما تم الإعلان عن macOS Mojave ، حذرت Apple من أنه سيكون الإصدار الأخير من macOS الذي يدعم تطبيقات 32 بت الأقدم. قامت شركة آبل بإلغاء التطبيقات ذات 32 بت على مدار السنوات العشر الماضية وهي الآن جاهزة لاتخاذ الخطوة النهائية ، حتى لو لم يكن مستخدمي Mac على استعداد لفقدان إمكانية الوصول إلى التطبيقات القديمة.

 في سبتمبر ، عندما يخرج macOS Catalina ، لن يتوفر دعم التطبيق 32 بت ، مما يعني أن العديد من التطبيقات القديمة قد تتوقف عن العمل إذا لم يتم تحديثها إلى 64 بت.  وهذا يعني أن أي كمبيوتر آبل يعمل على إصدار MacOS القادم "Catalina" ، لن يكون قادرًا على تشغيل ألعاب وتطبيقات 32 بت.

ولكن كما أشار الكثيرون في كل مرة يتم فيها التشكيك في مستقبل الدعم 32 بت ، لا يتمتع جميع المطورين بالوقت أو الموارد أو القدرة القانونية على الارتقاء بألعابهم القديمة إلى مستوى معايير آبل الحالية مما يعني أن ألعابهم ستختفي أساسًا من MacOS .

لا يشمل هذا فقط الألعاب القديمة مثل Bioshock Infinite و Borderlands: The Pre-Sequel و GTA: San Andreas و Portal والعديد من التطبيقات الأخرى ، ولكنه يشمل أيضًا أي تطبيقات مثل مجموعة Adobe من تطبيقات التحرير.


بعض ملفات الوسائط التي تستخدم التنسيقات القديمة وبرامج الترميز لن تكون أيضًا متوافقة مع macOS بعد macOS Mojave بسبب الانتقال 64 بت ، وستحتاج إلى تحويل بعض مكتبات iMovie و Final Cut Pro X. لدى Apple قائمة كاملة بتنسيقات الوسائط التي ستتأثر بالانتقال المتاح في مستند الدعم.

إذا أراد المستخدم الاستمرار في استخدام تطبيقات 32 بت في macOS Mojave والإصدارات السابقة من macOS ، يمكنه عدم الترقية و الاستمرار في استخدام تطبيقات 32 بت. إذا كان لديك تطبيق 32 بت تعتمد عليه تمامًا ، فستحتاج إلى التفكير مرتين قبل الترقية إلى macOS Catalina عند إصداره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق