اخر الاخبار

تقوم شركة الحماية Malwarebytes بإصدار إضافة لمتصفح كروم وفايرفوكس


تقوم شركة الحماية Malwarebytes بإصدار إضافة لمتصفح كروم وفايرفوكس


 أطلقت شركة الحماية Malwarebytes قبل أكثر من عام ، نسخة تجريبية من اضافة Browser Extension لمستخدمي متصفح فايرفوكس و كروم ، والآن بعد الاختبار ، أصدرت الشركة مؤخراً إصدارًا ثابتًا من الامتداد باسم جديد "Malwarebytes Browser Guard" متاح لمتصفحي كروم و فايرفوكس.

ادعى Malwarebytes من البداية أن امتداد المتصفح الخاص به هو الأول من نوعه المتاح في العالم لمنع عمليات الاحتيال المزعومة في الدعم الفني ، وتتباهى الشركة الآن ، كما أن امتداد المتصفح Browser Guard الجديد يزيد من سرعة التصفح حتى 4 مرات عن طريق حظر إعلانات الجهات الخارجية وغير المرغوب فيها يحتوى.

 تحصل الإضافة Browser Guard على واجهة مستخدم جديدة. قد يُطلب منك إدخال بريدك الإلكتروني لتنشيط الامتداد بعد تثبيته. تؤكد الشركة أنها تقوم بذلك لتحسين اتصال المنتج مع العملاء.

1. بشكل افتراضي ، تقوم الإضافات بحظر إعلانات الجهات الخارجية والمتتبعات والبرامج الضارة وعمليات الاحتيال والبرامج غير المرغوب فيها على جميع مواقع الويب. يمكنك تخصيص الإعدادات للمواقع الفردية في علامة التبويب "الموقع الحالي".

2. يتم عرض عدد شبكات الإعلانات وأجهزة التتبع المحظورة على لوحة القيادة الرئيسية.

3. إذا كنت ترغب في تعطيل بعض أشكال الحماية التي يوفرها امتداد Browser Guard لبعض المواقع ، يمكنك القيام بذلك عن طريق إضافة عناوين URL الخاصة بها في "قائمة السماح".

4. تعرض علامة التبويب الإحصائيات على لوحة البيانات عدد أجهزة التتبع أو الإعلانات المحظورة خلال فترة 30 يومًا.

اعتبارًا من الآن ، تتوفر اضافة Malwarebytes Browser Guard لمتصفح Chrome على الويب. لكن الشركة سحبت اضافة فايرفوكس من المتجر لإصلاح بعض المشكلات ، وسيتم إدراجه مرة أخرى على موقع الوظائف الإضافية في Mozilla. بعد تثبيت الامتداد ، يظهر رمز Malwarebytes على شريط الأدوات ويبدأ في حمايتك من الإعلانات وأجهزة التتبع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق