اخر الاخبار

فيسبوك تختبر إخفاء عدد الإعجابات من المنشورات



فيسبوك تختبر إخفاء عدد الإعجابات من المنشورات


قبل شهرين تقريبًا ، قام انستجرام بنشر تحديث جديد يخفي عدد الإعجابات من المنشورات من المستخدمين على النظام الأساسي. تم نشر التحديث إلى ما مجموعه خمس دول ، لكن انستجرام كان يختبر تأثير إخفاء عدد الإعجابات لفترة من الوقت.

يبدو أن تجربة انستجرام الصغيرة كانت ناجحة حيث يعمل فيسبوك الآن على تطبيق ميزة مماثلة على النظام الأساسي. تم اكتشاف الميزة التجريبية لأول مرة بواسطة جين المعروف بكشفها عن المزايا الخفية

 ستعمل الميزة على نحو مماثل لـ انستجرام حيث سيتمكن المستخدمون من رؤية الإعجابات التي تلقوها على منشوراتهم ولكنهم لن يتمكنوا من رؤية الإعجابات التي يتلقاها الآخرون.

حصلت الخطوة بواسطة انستجرام على ردود فعل متباينة على الإنترنت حيث أيدها الناس وانتقدوها. ومع ذلك ، فقد أظهرت الدراسات التأثير السلبي لوسائل التواصل الاجتماعي والتي تعتبر السبب الرئيسي للاكتئاب والقلق بين الشباب.


حاليًا ، فيسبوك ليس جاهزًا لتقديم الميزة للمستخدمين. ولم يتحدث فيسبوك علنًا عن قرار إخفاء الإعجابات ، وإلى الآن لا نعرف الجدول الزمني لإطلاقها. ومع ذلك ، بناءً على الجدول الزمني لـ انستجرام ، من الآمن افتراض أننا قد نرى الميزة قيد التنفيذ بحلول نهاية العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق