اخر الاخبار

تطلق آبل واجهة ويب جديدة لتطبيق Apple Music


تطلق آبل واجهة ويب جديدة لتطبيق Apple Music


تحصل آبل ميوزيك على أنتشار وتوسع كبير اليوم من خلال واجهة ويب جديدة ستسمح للمشتركين ببث الموسيقى مباشرة من المتصفح دون الحاجة إلى تثبيت iTunes أو تطبيق Apple Music منفصل.

 تبدأ واجهة الويب الجديدة اليوم كنسخة تجريبية عامة للمشتركين على الموقع beta.music.apple.com.

تشبه الواجهة إلى حد كبير تطبيق Music المستقل الجديد من آبل والذي تطلقه الشركة مع نظام macOS Catalina في وقت لاحق من هذا العام ، إلا أنه يعمل داخل متصفح الويب. تقول آبل إنه يجب أن يعمل في جميع المتصفحات ، بما في ذلك Google Chrome ، وعلى جميع الأجهزة ، بما في ذلك Windows 10 و Chrome OS وحتى منصات المحمول مثل Android.

يوفر الموقع إمكانية الوصول إلى كتالوج Apple Music بالكامل بالإضافة إلى أي مقطوعات قام المستخدمون بمزامنتها مع مكتباتهم غير الموجودة على Apple Music. ستكون قوائم التشغيل ، بما في ذلك توصيات "For You" المخصصة من Apple ، ومحطات راديو Apple Music متوفرة كجزء من النسخة التجريبية أيضًا.

سيفقد موقع الإصدار التجريبي بعض الميزات ، بما في ذلك البث المباشر Beats 1 الرائد ، وبعض محتوى فيديو الموسيقى الأصلي من Apple ، وقوائم التشغيل الذكية. لكن أبل تقول إنها ستواصل بناء الموقع عبر الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن في النهاية من الاشتراك في Apple Music مباشرةً من الويب ، على الرغم من أن ذلك لن يكون متاحًا في هذا الإصدار من النسخة التجريبية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق