اخر الاخبار

انستجرام تعلن عن تجربة تسوق جديدة


انستجرام تعلن عن تجربة تسوق جديدة


أعلن انستجرام اليوم عن تجربة خروج جديدة للمستخدمين في الولايات المتحدة ستسمح لهم بشراء المنتجات التي يكتشفونها على تطبيق انستجرام بطريقة سريعة وآمنة ، لتصبح شركة تجارية كاملة.

عندما ترى منتجًا ترغب في شرائه على انستجرام ، لم تعد مضطرًا إلى الانتقال إلى المتصفح لإجراء عملية الشراء. يمكنك فقط إضافة المنتج إلى سلة التسوق والمغادرة مباشرة. يمكنك تخزين معلومات الدفع الخاصة بك مع انستجرام لإجراء عمليات شراء بسرعة أكبر. في المقابل ، يقوم انستجرام بفرض رسوم على تجار التجزئة. ستستخدم أكثر من 20 علامة تجارية في برنامج Checkout للبدء. وستتمكن من الدفع باستخدام بطاقات Visa و Mastercard و American Express و Discover و PayPal.

بالنسبة إلى العلامات التجارية ، سيتم تقييد الوصول إلى الخروج خلال هذه النسخة التجريبية المغلقة. عندما نتوسع ، ستتمكن الشركات من الاندماج مباشرة أو العمل مع شركاء ، بما في ذلك Shopify و BigCommerce و ChannelAdvisor و CommerceHub ، والمزيد في المستقبل. ستتم معالجة المدفوعات بالشراكة مع PayPal.

تحتوي العناصر المؤهلة للدخول إلى التطبيق الآن على زر "Checkout on Instagram" أزرق كبير أسفلها. اضغط عليه وسيُطلب منك تقديم عنوان بريدك الإلكتروني حتى يتمكن البائع من إكمال طلبك. من هنا ، يمكنك إدخال معلومات التسليم وطريقة الدفع ، وبعد مراجعة التفاصيل الخاصة بك ، يمكنك تقديم الطلب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق