اخر الاخبار

انستقرام تختبر مشاركة سجل المواقع الخاص بك مع Facebook


انستقرام تختبر مشاركة سجل المواقع الخاص بك مع Facebook


 يعمل انستقرام حاليًا بإختبار إعداد خصوصية جديد يسمح له بمشاركة سجل المواقع الخاص بالمستخدم مع فيسبوك. هذا من شأنه أن يسمح لـ فيسبوك بمعرفة مكانك ، حتى عندما لا تستخدم انستجرام ، وترسل لك إعلانات مستهدفة بمحتوى قد يروق لك.

 من المؤكد أن هذا سيؤدي إلى تفاقم المخاوف من أن فيسبوك سيزيد من استغلال انستقرام الآن بعد أن استقالة مؤسسوها. لقد تم رصد انستقرام في إعداد نموذج خصوصية جديد يسمح بمشاركة سجل المواقع الخاص بك مع فيسبوك. وهذا يعني أن إحداثيات GPS الدقيقة التي تم جمعها بواسطة انستقرام ، حتى عندما لا تستخدم التطبيق ، ستساعد فيسبوك على استهدافك بالإعلانات والتوصية بالمحتوى ذي الصلة. 

ستظهر البيانات ذات العلامات الجغرافية للمستخدمين في سجل النشاط في ملفهم الشخصي على فيسبوك ، والذي يتضمن خرائط يومية زاحفة للأماكن التي زاروها.

اكتشفت "جين مانخون وونغ" على تويتر ، أن حسابات انستقرام التي يتم اختبارها ستحتوي على ميزة تسمى "سجل المواقع". وفقًا لـ انستقرام ، فإن هذا الإعداد "يسمح لمنتجات فيسبوك" ، بما في ذلك انستقرام و ماسنجر ، ببناء واستخدام سجل من المواقع الدقيقة التي يتم تلقيها من خلال خدمات الموقع على جهازك.


انستقرام تختبر مشاركة سجل المواقع الخاص بك مع Facebook


تعتمد إمكانية التطبيق على تتبع الموقع على إحداثيات نظام تحديد المواقع العالمي ، ووفقًا للتقرير ، ستستمر في تتبع الموقع حتى في حالة عدم استخدام التطبيق. ثم يقوم بتحميل تلك البيانات إلى سجل النشاط الخاص بـ فيسبوك.

" يجب تشغيل هذه الميزة للبحث عن ميزة "البحث عن Wi-Fi والأصدقاء المجاورين". وأثناء تشغيله ، "سيضيف فيسبوك دوريًا موقعك الحالي الدقيق إلى سجل المواقع حتى إذا تركت التطبيق.

يبدو أن الميزات التي يتم اختبارها تم ضبطها لتكون "قيد التشغيل" بشكل افتراضي. إذا قرر فيسبوك إضافة إعداد سجل المواقع الجديد إلى انستقرام ، فيجب أن يتمكن المستخدمون من إلغاء الاشتراك في مشاركة سجل المواقع. 


انستقرام تختبر مشاركة سجل المواقع الخاص بك مع Facebook


الآن على الرغم من ذلك ، ليس لدينا أي فكرة عما إذا كان سيتم إضافة هذا إلى انستقرام بشكل رسمي . وإذا تم أعتمادها وأضافتها الى التطبيق ، فإننا لا نتوقع أن يعلن فيسبوك عنها .
المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق