اخر الاخبار

الإصدار التجريبي من Chrome 70: كشف الأشكال ومصادقة الويب والمزيد


الإصدار التجريبي من Chrome 70:



قامت شركة جوجل بإضافة ميزة جديدة في أحدث إصدار تجريبي من Google Chrome ، وهي دعم أجهزة استشعار بصمات الأصابع على أجهزة Android و Mac ، مما سيسمح للمطورين باستخدام القياسات الحيوية كطبقة أمان إضافية أحدث إصدار تجريبي من Google Chrome .


الإصدار التجريبي من Chrome 70:


ويتيح هذا التحديث لجهاز Chrome استخدام أجهزة استشعار بصمة Android الحالية وأجهزة استشعار MacBook Pro Touch ID لإجراء عمليات الفحص. 

ولا توجد أية فكرة إلى الآن حول ما إذا كانت أشكال أخرى من الأمان البيومتري ، مثل الماسحات الضوئية لنظام التشغيل Windows Hello أو معرف اللمس على أجهزة iOS القديمة ، ستحصل على التحديث في النهاية.

يحتوي الإصدار التجريبي من Chrome 70 على بعض الميزات الأخرى ، حيث يتوفر دعم تقنية البلوتوث عبر الويب إلى نظام التشغيل Windows 10 ، مما يمنح Chrome خيار الاتصال بأجهزة البلوتوث الأخرى المجاورة. (هناك إصدارات أخرى من Chrome تتوفر بها هذه الميزة بالفعل.)

تقدم Google أيضًا "واجهة برمجة تطبيقات اكتشاف الأشكال التجريبية" الجديدة التي تتيح للمستخدمين تحديد الوجوه ، والرموز الشريطية ، والنص في الصور ، بما في ذلك مسح رموز QR.

 سينهي Chrome الآن وضع ملء الشاشة تلقائيًا عندما تظهر مربعات الحوار لأشياء مثل مطالبات المصادقة أو الدفعات أو ملتقطي الملفات ، بحيث يكون لدى المستخدمين سياق أفضل للقرارات عند ملء هذه المطالبات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق