اخر الاخبار

كسب بعض الأموال من مشترياتك على الأنترنت


كسب بعض الأموال من مشترياتك على الأنترنت


يعتبر التسوق عبر الإنترنت من أكثر الطرق الحديثة والشائعة والتي تعتمد بشكلٍ كلي على استخدام شبكة الإنترنت، كما ساهم التسوق عبر الإنترنت في توفير الوقت والجهد على المستهلكين وساعدهم في التعرف على طبيعة المنتجات المطروحة في السوق.

ولأن التسوق على الأنترنت شائع بشكل كبير حتى في الوطن العربي، اردت ان اضع بين يديكم موقع رائع جداً من مواقع كاش باك، والذي يمكن المستخدم من ربح بعض الأموال من قيمة المنتجات التي يشتريها من الكثير من المتاجر العالمية .

الموقع يقوم بارجاع نسبة من مشترياتك من مواقع التسوق دون ان يكون هناك اية زياده في السعر، نسبة المبلغ المسترجع تختلف حسب موقع الشراء، ويضم الموقع حوالي 2000 متجر من المتاجر العالمية والمعروفة ، شاهد بعض نسبة العموالات من بعض المواقع 

كسب بعض الأموال من مشترياتك على الأنترنت


بعد التسجيل في الموقع يمكنك البحث عن المنتجات في المتاجر العالمية والشراء منها بكل سهولة 

كسب بعض الأموال من مشترياتك على الأنترنت


والنقر على shop now سيتم تحويلة مباشر الى صفحة المنتج على المتجر الذي اخترته ، ثم تقوم بعملية شراء بالطريقة العادية .

المبالغ المسترجعه ستظهر في حسابك بموقع ايباتس خلال اسبوع وسيتم ارسالها لحسابك في الباي بال او ارسالها لك عبر شيك لعنوانك المسجل بالموقع ( الافضل استرجاعها للباي بال ) ويتم ارسال الاموال كل ٣ شهور.

فإذا كنت ستشتري من الانترنت انصحك بالشراء من هذا الموقع لكي تتحصل على بعض الاموال المسترجعة من المنتجات التي تقوم بشراءها .

التسجيل في الموقع سهل جداً ، كل ما تحتاج له هو التوجهة الى الموقع ثم التسجيل عبر الايميل او الفيبسوك وثم يمكن ربح المال من مشترياتك .

رابط الموقع من هنا موقع Ebates

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق