اخر الاخبار

شركة Vivo الصينية تطلق هاتفها الذكي الجديد Vivo V11



Vivo V11


 كشفت شركة فيفو Vivo الصينية عن هاتفها الذكي الجديد الذي يحمل الأسم Vivo V11، وهو الهاتف الثالث الذي تطلقه الشركة في أقل من شهر تقريبا ، ويعد أول هاتف ذكي يستخدم زجاج الحماية Gorilla Glass 6 الذي تم الإعلان عنه خلال وقت سابق من هذا العام ، والذي يملك القدرة على تحمل السقوط .

الهاتف الذكي الجديد يأتي بشاشة تحمل الاسم "Halo Fullview Display" وهي بحجم 6.41 انش من نوع Super AMOLED بدقة وضوح 1080 ، وإضافة مستشعر بصمات الأصابع المدمج تحت شاشة العرض.

 ويعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم من نوع Snapdragon 660 ثماني الأنوية بتردد 2.2 جيجاهيرتز و وحدة معالجة الرسوميات Adreno 512، و بذاكرة الوصول العشوائي  6 جيجابايت ، و 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة عبر بطاقة microSD.

Vivo  تطلق هاتفها الذكي الجديد Vivo V11


ويتضمن الجهاز كاميرا خلفية مزدوجة بعدسة أساسية بدقة 12 ميجابيكسل بفتحة f/1.8 وعدسة ثانوية بدقة 5 ميجابيكسل بفتحة f/2.4، مع كاميرا أمامية بدقة 25 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0، كما أن هناك ميزة التعرف على الوجه تسمى Face Access لقفل الهاتف .

 ويعمل الجعاز ببطارية بسعة 3400 ميلي أمبير داعمة لتقنية الشحن السريع عبر منفذ microUSB بدلاً من USB-C ، ويعمل الهاتف المدرج ضمن فئة الهواتف المتوسطة بواجهة المستخدم Funtouch 4.5 المعتمدة على أندرويد أوريو 8.1 ، ويأتي بلونين هما Starry Night و Nebula Fusion.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق