اخر الاخبار

أحدث إصدار من Skype يحتوي الآن على ميزة تسجيل المحادثات


Skype


أعلن سكايب Skype أن تسجيل المكالمات متوفر الآن في أحدث إصدار من التطبيق على معظم الأنظمة الأساسية ، باستثناء Windows 10. وهي المرة الأولى التي يعرض فيها Skype تسجيل مكالمات مضمن منذ إصداره لأول مرة منذ 15 عامًا تقريبًا.

ولتسجيل مكالمة في Skype ، تحتاج الى النقر فوق الرمز + الموجود أسفل الشاشة ، ثم حدد "بدء التسجيل". بمجرد البدء ، سيظهر إعلان بان الجميع على مكالمة Skype يعرفون أنه يتم تسجيله. 

إذا كنت تسجّل مكالمة فيديو ، فسيقوم التسجيل مباشرة بالتقاط فيديو للجميع وكذلك أي شاشات مشتركة . يحدث التسجيل بالكامل في السحاب ، وعندما يتم إيقاف التسجيل، سيتم نشره على الدردشة مباشرة نيابة عنك، وسيكون متاحًا للتنزيل والمشاركة مع جهات اتصال Skype الأخرى لمدة 30 يومًا.

ولكي تقوم بحفظ مكالمة مسجلة على سطح المكتب ، انقر فوق رمز النقاط الثلاث في المحادثة الجماعية ، ثم "خيارات أكثر" ، ثم "حفظ في التنزيلات." ولحفظ مكالمة مسجلة على الهاتف المحمول ، انقر مع الاستمرار على المكالمة المسجلة في الدردشة لجلب قائمة Skype ثم حدد "حفظ".


تسجيل المكالمات هو ميزة جديدة تأتي إلى سكايب ، وهي تخطط Microsoft أيضًا لتقديم إقرارات القراءة وإعادة تصميم التطبيق لمستخدمي Windows مع برنامج سطح المكتب ليعطيه تصميمًا أكثر شبهاً بالتصميم الخاص بالهواتف الذكية. 

ميزة تسجيل مكالمات على سكايب متاحة الآن على جميع الأنظمة الأساسية المدعومة باستثناء نظام Windows 10. وتقول سكايب أن تسجيل المكالمات سيأتي إلى Windows 10 خلال الأسابيع القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق