اخر الاخبار

الحماية من تهديدات الانترنت عبر إضافة مايكروسوفت للحماية لمتصفح كروم


الحماية من تهديدات الانترنت عبر إضافة مايكروسوفت للحماية للمتصفح كروم



توفر شركة مايكروسوفت للمستخدم لنظام التشغيل الخاص بها (وندوز) برنامج مكافحة الفيروسات Windows Defender كحل ناجح لأمان الكمبيوتر ، حيث يأتي بشكل افتراضي مع النظام .

والآن وفرت الشركة إضافة Windows Defender Browser لمستخدمي متصفح كروم ، لحماية المستخدم ضد التهديدات عبر الإنترنت ، مثل مواقع التصيّد الخبيث والمواقع الضارة.

تساعد إضافة Windows Defender Browser Protection على حمايتك من التهديدات عبر الإنترنت ، مثل الارتباطات الموجودة في رسائل البريد الإلكتروني المخادعة والمواقع المصممة لخداعك لتنزيل البرامج الضارة وتثبيتها التي قد تضر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. 


الحماية من تهديدات الانترنت عبر إضافة مايكروسوفت للحماية للمتصفح كروم


إذا نقرت على رابط ضار في رسالة بريد إلكتروني أو انتقلت إلى موقع مصمم لخداعك للإفصاح عن معلومات مالية أو شخصية أو معلومات حساسة أخرى ، أو موقع ويب يستضيف برامج ضارة ، فإن اضافة Windows Defender Browser Protection ستتحقق من ذلك على قائمة محدثة باستمرار من عناوين URL الضارة. المعروف لمايكروسوفت. 



إذا كان الرابط الخبيث يتطابق مع واحد في القائمة ، فسوف يعرض Windows Defender Browser Protection شاشة تحذير حمراء لإعلامك بأن صفحة الويب التي أنت على وشك زيارتها معروفة ، مما يمنحك مسارًا واضحًا للأمان بنقرة واحدة.

رابط الأضافة  Windows Defender Browser Protection

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق