اخر الاخبار

الأحد، 29 أبريل 2018

خدمة مجانية لإنشاء بريد إلكتروني آمن ومشفر


خدمة مجانية لإنشاء بريد إلكتروني آمن ومشفر



الخصوصية هي حق أساسي من حقوق الإنسان، خصوصاً في ظل إنتشار العديد من المشاكل المتعلقة بالخصوصية على الإنترنت من تسريب البيانات وأيضاً عمليات الإختراق التي يتعرض لها الكثير من المستخدمين .

ولأن الخصوصية أصبحت مباحة على الانترنت سنتعرف على خدمة البريد الالكتروني المشفر ProtonMail.

تعتبر ProtonMail خدمة بريد الكتروني مشفر أنشأها مجموعة من الباحثين، المهندسين والمطورين مقرها في سويسرا ، يملكون رؤية مشتركة تهدف لحماية حرية المستخدمين على الانترنت. 

فكانت أول خطوة في تحقيق هذه الرؤية تقديم خدمة بريد الكتروني مشفر end-to-end تقدم العديد من الميزات الأمنية.

تم دمج ProtonMail في سويسرا وجميع الخوادم  الخاصة بالخدمة موجودة في سويسرا، وهذا يعني أن جميع بيانات المستخدم محمية بموجب قوانين الخصوصية السويسرية الصارمة.

يتم تأمين جميع رسائل البريد الإلكتروني تلقائيًا باستخدام التشفير من النهاية إلى النهاية. هذا يعني حتى أن الخدمة لا تستطيع فك التشفير وقراءة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. ونتيجةً لذلك ، لا يمكن مشاركة رسائلك الإلكترونية المشفرة مع جهات خارجية.

ويمكن استخدام ProtonMail مع خدمات بريد الكتروني أخرى مثل Outlook ، Gmail مع الحفاظ على درجة الأمن نفسها حيث تدعم هذه الخدمة إرسال رسائل مشفرة لمستخدمين لخدمات بريد الكتروني أخرى ، كما أنك تستطيع إرسال رسائل غير مشفرة إن أردت.


خدمة مجانية لإنشاء بريد إلكتروني آمن ومشفر




تم تصميم البريد الوارد من الجيل التالي لمساعدتك على العمل بشكل أسرع من خلال سهولة الاستخدام. التشفير الذي نستخدمه لضمان خصوصية البريد الإلكتروني غير مرئي تمامًا.

الخدمة رائعة حقيقة ويمكنك فتح حساب مجاني وتجربتها لتمتلك بريد إلكتروني آمن ومشفر خصوصاً إذا كنت تحتاج هذا البريد لأعمالك المهمة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق