اخر الاخبار

السبت، 28 أبريل 2018

مايكروسوفت سترسل تحديث ويندوز 10 الكبير نهاية الشهر


مايكروسوفت سترسل تحديث ويندوز 10 الكبير نهاية الشهر



تستعد شركة مايكروسوفت بتاريخ 30 أبريل الحالي لإصدار التحديث القادم لنظامها التشغيلي ويندوز 10، وهو خامس تحديث رئيسي لنظام التشغيل ويندوز 10 سيصل يوم الأثنين المقبل والذي سيكون اسمه الرمزي Windows 10 April 2018.

التحديث الكبير سيكون متاح مجاناً للمستخدمين، و يحمل رقم الإنشاء 17134 وتم تسميته بهذا الأسم، يعني أن الشركة ستعتمد اسلوب جديد في تسمية التحديثات وهو اضافة اسم الشهر والعام الذي يصدر فيه.

ومن المزايا التي سيأتي بها التحديث ميزة الخط الزمني Timeline هذه الميزة تسمح للمستخدم البحث في كل الأنشطة التي قام بها على الكمبيوتر خلال 30 يوم ماضي ،وايضاً يمكن معرفة ما الذي كان يقوم به على هاتفه الذكي سواء كان أندرويد أو آيفون.




وحصل متصفح Edge على بعض المزايا والتحسينات مثل أيقونة للصوت لكتم أو إيقاف كتم الصوت من أي تبويب معين، الإدخال التلقائي لبيانات الدفع الإلكتروني، خيارات طباعة أسهل وزر لتصحيح القواعد أثناء الكتابة.





ومن المزايا الأخرى في هذا التحديث ميزة مساعد التركيز Focus Assist والتي تسمح عند تشغيلها بالتخلص من تشويش الإشعارات الواردة من الشبكات الاجتماعية والبريد الإلكتروني وغيرها، يمكن تفعيله يدوياً أو تحديد موعد معين خلال اليوم،



وحتى الآن أطلقت شركة مايكروسوفت أربعة تحديثات رئيسية لنظام ويندوز 10 وهي November Update, Anniversary Update, Creators Update, و Fall Creators Update. والتحديث الخامس القادم سينتهج اسلوب التسمية الجديد Windows 10 April 2018 .

يمكن للزائر التوجه الى صفحة مايكروسوفت للقراءة أكثر حول هذا الموضوع من هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق