اخر الاخبار

الإفراج عن نظام iOS 11 في 19 سبتمبر: تعرف كيف تحصل علية الآن


الإفراج عن نظام iOS 11 في 19 سبتمبر: تعرف كيف تحصل علية الآن


 بعد أن قامت شركة آبل اليوم بالكشف عن آيفون 8 و آيفون 8 بلس، بأضافة الى iPhone X، خلال مؤتمرها الذي إنعقد في قاعة ستيف جوبز المخصص لأحداث آبل في مقرها الجديد Apple Park في مدينة كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا .

أتضح لنا أن نظام iOS 11 المزيد من الميزات التي ستأتي مع النظام الجديد و الذي سيتم الإفراج عنة بعد أسبوع في 19 من سبتمبر الحالي.

ويعتبرiOS 11 واحدة من أكبر ترقيات النظام خلال العديد من السنوات، حيث يوفر العديد من المزايا المعروفة و التي تم الكشف عنها من خلال التسريبات و الاخبار، ومن تلك المزايا ميزة سيري الترجمات، وضع تقسيم الشاشة على آيباد، السحب والإفلات،  إعادة تصميم مركز التحكم Control Center، ميزة عدم الإزعاج  أثناء القيادة، وتسجيل الشاشة - القائمة تطول 

ومن المتوقع بعد حدث اليوم أن يحمل النظام مزايا أخرى مثل ميزة فايس آي دي التي تهدف إلى فتح الهاتف من خلال التعرف على وجه المستخدم عوض خاصية تاتش آي دي التي كانت في الإصدارات السابقة.

والرموز التعبيرية المتحركة، وميزة إضاءة صورة وسائط السيلفي، والمزيد من إيماءات الجديدة. 

 كيف تحصل على نظام iOS 11 الآن ؟

إذا كنت لاتستطيع الإنتظار الى 19 سبتمبر وتريد الحصول على الأصدار الجديد الآن تستطيع عن طريق الاشتراك في برنامج بيتا العامة في موقع أبل. 


الإفراج عن نظام iOS 11 في 19 سبتمبر: تعرف كيف تحصل علية الآن


يمكنك فتح موقع آبل والاشتراك برنامج بيتا العامة في موقع أبل من هنا . من خلال فتح الموقع من على سفاري من هاتفك الآيفون ثم بعد ذلك قم بالتسجيل و اتبع الخطوات 
 ستنزل ملفا شخصيا إلى جهازك بعد ذلك اعد تشغيل الجهاز ثم توجه إلى قائمة التحديث. تأكد من عمل نسخة احتياطية من جهازك قبل بدء الترقية وسوف يبدأ تحميل الأصدار الجديد على جهازك، وبمجرد أن يكون جاهزا يمكنك بدء عملية التثبيت، بعد ذلك، من المرجح أن يتم إعادة تشغيل جهاز آيفون أو آيباد . 

وقد تضطر إلى تسجيل الدخول إلى حساب أبل الخاص بك مرة أخرى وإعادة تكوين بعض الإعدادات في المرة الأولى التي تشغل بها الاصدار الجديدiOS 11 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق