اخر الاخبار

بهذة الطريقة تجعل متصفح جوجل كروم أكثر أماناً


كيف تجعل متصفح جوجل كروم أكثر أماناً


يعتبر متصفح جوجل كروم من أفضل وأميز المتصفحات، لما يوفرة من العديد من المزايا، حيث يعتبر سريع و موثوق حيث يتعامل كروم مع الأمان بشكل جيد للغاية، لذلك يعتبر المتصفح الأشهر في العالم .

ولكن هناك دائماً مجال لتحسين الأمان بشكل أكبر للمتصفح من خلال الأضافات المهمة و المفيدة للحماية و أيضا من خلال ضبط المتصفح .

كفية تحسين أمان المتصفح كروم ؟

تثبيت إضافة Avast Online Security 


كيف تجعل متصفح جوجل كروم أكثر أماناً


ومهمة هذة الأضافة  ترتكز على أمان التصفح عن طريق منع هجمات التصيد الاحتيالي، والتأكد من أنك لن تتوجهة مواقع الويب المزيفة من خلال تصحيح الأخطاء في عناوين ورل تلقائيا، و التحقق كل موقع تزوره، ويحذرك من المواقع الخبيثة و المشبوهة وهي من الأضافات الهامة للمستخدم .


تثبيت إضافة HTTPS Everywhere


كيف تجعل متصفح جوجل كروم أكثر أماناً


هذا الإضافة أنشأتها EFF ومشروع تور، والذي يحول تلقائيا الآلاف من المواقع من "http" غير الآمنة إلى "https" أكثر أمانا. وسوف يحميك من العديد من أشكال المراقبة والاستيلاء على الحسابات و يجعل تصفحك أكثر أمناً.


تثبيت أداة إزالة البرامج من Chrome

كيف تجعل متصفح جوجل كروم أكثر أماناً


وتساعدك هذة الأداة في إزالة البرنامج و العيوب الذي قد تسبب مشكلات للمتصفح كروم من خلال أجراء مسح للمتصفح لتحسين أداء المتصفح .



ويحتاج المستخدم الى تشغيل منع النوافذ المنبثقة من خلال جهاز الكمبيوتر، افتح Chrome، في أعلى اليسار، انقر على المزيد المزيد، ثم انقر على الإعدادات، وفي الجزء السفلي، انقر على عرض الإعدادات المتقدمة، ضمن "الخصوصية" انقر على إعدادات المحتوى، ضمن "النوافذ المنبثقة" حدد عدم السماح لأي موقع بعرض النوافذ المنبثقة .

وأخيرة إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر غير آمن من الأفضل استخدام وضع التصفح المتخفي، لحماية تصفحك و عدم حفظ سجل تصفحك بعد غلق المتصفح .

طرق الحماية كثيرة ومن بينها أستخدام اضافات او برامج vpn، وغيرها من الأمور التي تساعدك على تصفح آمن للأنترنت .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق