اخر الاخبار

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017

تعرف على المزايا الإستثنائية في نظام تشغيل أندرويد الجديد أوريو


تعرف على المزايا الأستثنائية في نظام تشغيل أندرويد الجديد أوريو


كشفت شركة قوقل عن الاسم الرسمي للنسخة الجديدة Android O وهو الأصدار الثامن من نظامها  التشغيلي للأجهزة المحمولة أندرويد، النسخة الجديدة حملت الأسم أوريو Oreo 

وتحمل النسخة الثامنة من النظام العديد من المزايا و التحسينات و العديد من الأضافات التي سنتعرف عليها في هذا الموضوع .

تمت إعادة تصميم نظام التشغيل بشكل جزئي وتم تزويده بعدد من التطبيقات المرنة بالأضافة الى تزويد النظام ب 60 أيقونة إيموجي .

وعملت الشركة على  تحسين عمر البطارية في الأصدار الجديد، بالأضافة أن النسخة الجديدة تحد من نشاط التطبيقات حين لا يتم استخدامها، وذلك بهدف توفير طاقة البطارية ومساحة الذاكرة العشوائية لتحسين أداء الجهاز.

النسخة الجديدة من الأصدار تمكن المستخدم من فتح مقطع فيديو في نافذة صغيرة مع إمكانية فتح مواقع أخرى في الهاتف أو إرسال رسالة أو إجراء اتصال هاتفي .

وأضافت قوقل في النسخة الجديد ميزة أوتو فيل و التي تساعد المستخدم على تذكر تفاصيل الدخول في التطبيقات التي يستخدمها بشكل كبير.

ومن الأضافات الجديدة في النظام ميزة تساعد المستخدمين على تحديد مكان أجهزتهم أو إغلاقها ومسح ما فيها، في حالة فقدانها .

وسيحصل المستخدمين  الذين تمكنوا من تسجيل أجهزتهم الذكية في برنامج أندرويد التجريبي على الإصدار النهائي من النظام خلال فترة قريبة وفقاً لما ذكرته شركة قوقل، بحيث يمكن اعتبار الأشخاص المسجلين ضمن البرنامج من أوائل الأشخاص الذين سوف يحصلون على النسخة النهائية الرسمية .

لكن من لا تستفيد أجهزتهم من برنامج بيتا عليهم أن ينتظروا مزيدا من الوقت كي يحصلوا عليه، إذ سيتلقون إشعارا حين يكون التحديث جاهزا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق